منتدي اسواق السعودية
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

حياكم اللة بمنتدي أسواق السعودية



عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة

أذا كنت عضوأ لدينا ارجو التكرم بتسجيل الدخــــول

والتسجيل أذا رغبت بالأنظمام الي اسرتـنا تسجيلك شرف لنا

الأدارة
منتدي اسواق السعودية
الرئيسيةالرئيسية  www.555.comwww.555.com  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا وسهلا بك في منتدي اسواق السعودية



شاطر|
 
بيانات كاتب الموضوع
كتاب 65 نصيحة في التسويق الالكتروني
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مديره عامه
الرتبه:
الصورة الرمزية
 

البيانات
عدد المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 27/07/2011
الموقع : السعوديه
 
MY SmS 

 

MY MmS

 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tajrat-sa.yoo7.com

 

موضوع: كتاب 65 نصيحة في التسويق الالكتروني الأربعاء سبتمبر 05, 2012 8:45 pm






إنه خطأ كبير ان لا يكون لك معلم في التسويق الالكتروني يرشدك للاتجاهات الصحيحه في اعمالك الالكترونيه ولكن لقله الخبراء العرب في هذا المجال قمت بانشاء كتاب يكون موجها لك في عملك على الانترنت.

سيقوم بحل مشكلاتك الحاليه وسيمنعك من الوقوع في اخطاء مستقبليه وكنت اتمنى ان احصل على كتاب مثله عندما بدأت العمل على الانترنت , بالتأكيد كنت سأختصر وقتا وجهدا وكنت سأوفر الكثير من المال.

كتاب 65 نصيحة في التسويق الالكتروني هو خلاصه التجارب الكثيرة التي قمت بها انا وغيري على مدار سنوات كثيرة ستفيدك حتما في مشوارك المهني عبر الانترنت او حتى البيزنس الخاص بك.

……………………………………………………………..

أمثلة على النصائح :-


النصيحة الاولى/ 1/: ضع في ذهنك أنك تمتلك الكثير من القوة أكثر مما تظن بنفسك.


ضع في ذهنك هذا الأمر ولا تدع أي شخص يوهمك بالعكس .. القوة تعني بكل بساطة “القدرة على التنفيذ”، وأي واحد منا يمتلك هذه القدرة .. فقط يجب عليك أن تقرر أن تستخدمها.
هذه القوة مثل العضلات تماماً، حينما تبذل المزيد من الحركة والمجهود في تنميتها، تطاوعك في أي أمر تطلبه منها .. لقد أثبت العلم بشكل قاطع مدى صحة هذا الأمر، فإن الفروع العصبية في الدماغ تصبح أكثر سمكاً حينما تقوم بعمل أشياء معينة تتطلب منك نوعاً معيناً من التركيز .. هذه هي القوة التي تمتلك، والتي يجب أن تظن أنك تمتلكها لتحقق ما تريد.




النصيحة الثانيه/ 2/: حينما بدأت عملي على الإنترنت تمنيت لو كان قد جاء شخص ما إلىّ
وأمسك بمسدس ووجهه إلى رأسي ونصحني بقوة قائلاً “انتبه لما أقول .. يجب عليك أن تضع تركيزك كله في شيء واحد فقط في المرة الواحدة حتى تصبح أستاذاً فيه، ثم بعد ذلك يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية” .. حسناً .. التركيز ليس كلمة تُقال .. إنه القدرة على حفظ عينيك شاخصة إلى ما تريد أن تقوم بإنجازه، لذلك فإن أي عقبات تظهر لك وأنت في هذه الحالة سيكون أمرها منتهياً، وتجاوزها مفروغاً منه.
حسناً .. نستطيع أن نعتبر أن كلمة “أستاذ” في مجال ما، هي كلمة قوية جداً لها مفهومها ومدلولها الخاص .. على سبيل المثال: حينما بدأت استخدام حملات الـ PPC أو الدفع بالنقرة Pay-Per-Click الإعلانية منذ سنوات عدة مضت، كنت أفقد الكثير من المال في أول شهرين، لأنني لم أكن أعرف كيف أقوم باختبار حملاتي، والتعرف على ما يعمل منها عن ما لا يعمل.
لذلك، لم يكن هناك مناص من استثمار جزء من مالي في شراء الكورس التدريبي الرائع لـ (بيري مارشال) والذي يتحدث فيه عن كل تقنيات الـ PPC وقمت بدراسته دراسة مستفيضة .. فماذا كانت النتائج؟ لقد بدأت صغيراً ولكني في مدة أقل استطعت إعادة استثمار أموالي وتعويض الخسارة الفائتة كلها.






النصيحة الثالثه/ 3/: أول شيء يجب على أي شخص يعمل في هذا المجال أن يفعله هو أن يكون واضحاً بشأن ما يريده حقاً


ربما كان ربح 2,000$ في الشهر ليس هدفاً جيداً .. بالطبع من الجيد الحصول على هذا المبلغ شهرياً، ولكن إذا لم تصبح واضحاً كالكريستال بشأن ما تريد حقاً، وما هي الدوافع التي خلف هدفك، فستكون فريسة سهلة للعقبات التي تقابلك في طريقك، لتضربك بين الحين والحين على مؤخرتك.
الرغبة في الحصول على المال لم تذهب بي إلى أي مكان ..
الآن حينما أنظر إلى الأوقات الممتعة التي أقضيها مع أسرتي ومع من أحب، وأقول لرئيسي في العمل بكل سعادة وانتشاء “اذهب واشرب من البحر” .. كل هذا لا يُقدر بثمن .. كل هذه أحاسيس تستحق أن نبذل مجهوداً من أجلها.




النصيحة الرابعه/ 4/: لا تثق بأحد في البداية


نعم ولا تتعجب من كلامي .. هناك بعض من الناس – ولاحظ أني أقول (بعض) – الذين هم على استعداد لمساعدتك بشتى الطرق، وهناك أيضاً الكثير من الناس – ولاحظ أني أقول (الكثير) – دجالين ونصابين.
لقد قمت بإنفاق الكثير من المال منذ سنوات في طلب الاستشارات ممن ظنوا أنفسهم – وظنناهم للأسف – خبراء، لكي يساعدوني في زيادة معدلات التحول لديّ، وبعد ساعة كاملة في محادثة تليفونية، أدركت أنه لم يكن يعرف ما يتحدث – هو نفسه – عنه حقاً في هذه المكالمة.
الواقع أنه كان بارعاً للغاية في التحدث كما لك أن تتخيل .. ويمكنه أن يجادل رجل أعمال له خبرة في السوق تتعدى الـ 20 عاماً، لأنه كان بائعاً داهية لا يُشق له غبار، يعرف جيداً كيف يبيعك ما لديه، وإن كان هو لا يملك ما تملكه أنت من خبرة عن التسويق الإلكتروني .. هذا البائع الخبير – على الرغم من خبرته البيعية الرهيبة – لم يكن لديه أدنى فكرة عن معدلات التحول.
لذلك كن على حذر، ولا تخجل أبداً من سؤال محدثك عن مراجعه (مصادر معلوماته) .. فأنا لم أكن مبتدئاً حينما تعلمت هذا الدرس، وقد تعلمته بشكل قاس للغاية.




النصيحة الخامسه/ 5/: البرامج الاوتوماتيكية والبرامج المساعدة مـن المفاتيح الهامة لتفعيل أي بيزنس عـلى الإنترنت …


ولكن لا يوجد شيء اسمه زر تضغط عليه ليعطيك الحل الذي يجعلك غنياً .. أي شخص يقول لك شيء كهذا، فاعلم جيداً أن يبيع لك لبن العصفور أو بيض الغزلان.

……………………………………………………………..

يمكنك تحميل كتاب 65 نصيحة في التسويق الالكتروني والربح من الانترنت مجانا




















 الموضوع الأصلي : كتاب 65 نصيحة في التسويق الالكتروني //   المصدر : منتدي اسواق السعودية // الكاتب: الحالمة



الحالمة ; توقيع العضو



كتاب 65 نصيحة في التسويق الالكتروني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مواضيع ذات صلة


الكلمات الدليلية (Tags)
http://tajrat-sa.yoo7.com/ منتدي اسواق السعودية

الــرد الســـريـع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
كتاب 65 نصيحة في التسويق الالكتروني , كتاب 65 نصيحة في التسويق الالكتروني , كتاب 65 نصيحة في التسويق الالكتروني ,كتاب 65 نصيحة في التسويق الالكتروني ,كتاب 65 نصيحة في التسويق الالكتروني , كتاب 65 نصيحة في التسويق الالكتروني
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ كتاب 65 نصيحة في التسويق الالكتروني ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
>